• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 على الساعة 15:56

قناة نسمة.. فين مشاو كراكيز بنكيران؟؟

قناة نسمة.. فين مشاو كراكيز بنكيران؟؟

قناة نسمة.. فين مشاو كراكيز بنكيران؟؟

 

أحمد الحاضي

قناة “نسمة” التونسية تخلت بصفة نهائية عن بث كراكيز عبد الإله بنكيران والسياسيين المغاربة ضمن برنامجها الساخر “لي غينيول دو مغرب”.

وعلم موقع “كيفاش” من مصدر من داخل القناة التونسية أنها تخلت عن بث سكيتشات بالكراكيز نظرا لعدم جلبها لمستشهرين من المغرب، وتكتفي القناة حاليا ببث كراكيز تونسية فقط.

المصدر نفسه أوضح أنه، ومنذ ثلاثة أشهر، أنهت قناة نسمة عقدها مع الشاب المغربي، محمد الشرقاوي، الذي كان يقلد صوت عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة.