• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 على الساعة 13:36

في أول ظهور له في قفص الاتهام.. رئيس الجلسة ما بغاش يخلّي الزفزافي يهضر

في أول ظهور له في قفص الاتهام.. رئيس الجلسة ما بغاش يخلّي الزفزافي يهضر

في أول مثول له أمام محكمة الاستئناف، صباح اليوم الثلاثاء (24 أكتوبر)، التمس ناصر الزفزافي من رئيس الجلسة، علي الطوشي، منحه كلمة، وهو الطلب الذي رفضه رئيس الجلسة.
ورفعت أول جلسة لمحاكمة مجموعة ناصر الزفزافي، التي انطلقت حوالي الساعة العاشرة والربع صباحا، ثلاثة مرات، بسبب خلافات حول ضرورة مثول كل المتابعين في الملف (32 معتقلا)، أمام رئيس المحكمة، وإخراجهم من قفص الاتهام الزجاجي، وفقا لما هو منصوص عليه في الفصل 423 من قانون المسطرة الجنائية.