• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الخميس 15 مايو 2014 على الساعة 15:50

الرباط.. أربعة متهمين بالإرهاب أمام الوكيل العام للملك

الرباط.. أربعة متهمين بالإرهاب أمام الوكيل العام للملك

محكمة

 

كيفاش

أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اليوم الخميس (15 ماي)، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في الرباط أربعة أشخاص يتابعون في ملفين منفصلين من أجل قضايا تتعلق بالإرهاب.

ويتابع في الملف الأول ثلاثة متهمين، يتحدرون من مدينتي الخميسات وسلا، وجهت إليهم تهم “تكوين عصابة إجرامية لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، والإشادة بتكوين عصابة إجرامية، وعقد اجتماعات عمومية بدون ترخيص”، فيما يتابع في الملف الثاني متهم واحد يتحدر من مدينة الخميسات من أجل “تكوين عصابة إجرامية لإعداد وارتكاب أعمال إرهابية وعقد اجتماعات عمومية بدون ترخيص”.

ويرتقب أن تتم اليوم إحالة هؤلاء على قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب في ملحقة محكمة الاستئناف في سلا للاستماع إليهم في إطار الاستنطاق التمهيدي.