• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأحد 16 أبريل 2017 على الساعة 00:00

وليد الركراكي: أنا الباطرون فالفتح! (فيديو)

وليد الركراكي: أنا الباطرون فالفتح! (فيديو)

عصام أيت علي
قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي لكرة القدم، إنه سعيد بتأهل فريقه إلى دور المجموعات من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، بعد فوزه بمجموع المباراتين على المغرب الفاسي.
وأضاف الركراكي، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن المدرب يجب أن يكون صاحب قرار في النادي، مضيفا: “دابا المدربين خاصهم يكونو كيحكمو، حيت مشا داك الوقت اللي اللاعبين كيهضرو فالظهر ولا عن طريق الصحافة، أنا بالعكس باب المكتب مفتوح فوجه اللاعبين”.
وأكد وليد الركراكي أنه “باطرون في نادي الفتح الرياضي”.
وعن استبعاد الحارس عبد الرحمن الحواصلي، قال الركراكي إن غيابه كان لأسباب فنية.

الركراكي مدرب الفتح يهاجم الصحافة المغربية وتيشكر الوالدة ديالو اللي ماعلماتوش يقرا العربية#لحسن

Publié par ‎صحيفة الرياضة المغربية‎ sur dimanche 16 avril 2017

السمات ذات صلة