• ليل يحدد مطالبه المالية. ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي
  • بسبب خطر حدوث عاصفة رعدية.. تعليق مباراة فرنسا والعراق
  • المنصوري: برنامج “مدن بدون صفيح” انتقل من استهداف 270 ألف أسرة إلى 509 آلاف أسرة
  • حسين ياسين: ما يحققه المغرب في المونديال استثنائي وتاريخي بكل المقاييس
  • لجنة تقصي الحقائق حول “دعم فراقشية المواشي”.. البام والاستقلال يلتحقان بمبادرة المعارضة
عاجل
الثلاثاء 02 يونيو 2026 على الساعة 20:48

رباعية نظيفة أمام مدغشقر.. أسود الأطلس يبعثون رسالة قوية قبل مونديال 2026

رباعية نظيفة أمام مدغشقر.. أسود الأطلس يبعثون رسالة قوية قبل مونديال 2026

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا عريضا على نظيره المدغشقري بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن استعدادات “أسود الأطلس” لنهائيات كأس العالم 2026.

ودخل المنتخب المغربي المواجهة بقوة، حيث لم ينتظر سوى أربع دقائق لافتتاح التسجيل عبر إسماعيل الصيباري، الذي استغل البداية المثالية لكتيبة الناخب الوطني ليهز الشباك مبكرا ويمنح الأفضلية لأصحاب الأرض.

وواصل “أسود الأطلس” فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء، معتمدين على الضغط العالي والاستحواذ على الكرة، قبل أن يعود الصيباري من جديد لتوقيع الهدف الثاني في الدقيقة 25، مؤكدا تألقه الكبير خلال المواجهة.

وفي الشوط الثاني، حافظ المنتخب المغربي على إيقاعه الهجومي، وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، قبل أن ينجح سفيان رحيمي في إضافة الهدف الثالث من نقطة الجزاء عند الدقيقة 78.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، اختتم أيوب الكعبي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 87، مانحا المنتخب المغربي انتصارا مريحا وأداء مطمئنا قبل الاستحقاقات المقبلة.

ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته لخوض نهائيات كأس العالم 2026، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات البرازيل واسكتلندا وهايتي، في مجموعة تعد من بين المجموعات القوية التي تنتظر ممثل الكرة المغربية في العرس العالمي.