• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
السبت 19 مارس 2016 على الساعة 21:50

وفاة الأمير بندر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.. الملك يعزي ملك السعودية

وفاة الأمير بندر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.. الملك يعزي ملك السعودية

 وفاة الأمير بندر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.. الملك يعزي ملك السعودية

كيفاش
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، إثر وفاة الأمير بندر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.
ومما جاء في هذه البرقية: “علمت ببالغ التأثر والاسى، نعي المشمول بعفو الله، صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، تغمده الله بواسع رحمته”.
وأعرب الملك بهذه المناسبة المحزنة لخادم الحرمين الشريفين ومن خلاله لكافة أفراد أسرته الملكية الجليلة، عن أحر التعازي وصادق مشاعر المواساة، سائلا العلي القدير أن يلهمه جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يشمل الفقيد المبرور بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان.