• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 17 يونيو 2013 على الساعة 10:34

وزارة الصحة: هذه حقيقة السيدة التي وضعت مولدها في المرحاض

وزارة الصحة: هذه حقيقة السيدة التي وضعت مولدها في المرحاض

الوردي

كيفاش

نفت وزارة الصحة أن تكون سيدة وضعت، أخيرا، مولودها ميتا داخل مرحاض في المستشفى الإقليمي ابن باجة في تازة. وحسب رواية المديرية الجهوية للصحة في جهة تازة الحسيمة تاونات، السيدة المذكورة دخلت جناح الولادة وهي تحمل في رحمها جنينا ميتا، في أسبوعه الرابع والثلاثين، وفي اليوم الموالي باغثها المخاض، وهي داخل المرحاض، ليتم نقلها على وجه الاستعجال إلى قاعة الولادة، حيث سقط الجنين في حالة عادية داخل قاعة الولادة. وزارة الصحة طالبت باحترام حرمة المرضى وخصوصياتهم وعدم التشهير بهم ونشر صورهم، خاصة النساء منهم، داعية الجميع إلى التحلي بروح المواطنة، والابتعاد عن ما وصفته بالحسابات السياسوية الضيقة والمزايدات، والتي تشكك في مهنية وكفاءة الأطر الصحية والمجهودات التي يبذلونها.