• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 17 يونيو 2013 على الساعة 09:44

البيجيدي: غلاب لم يراع اللباقة

البيجيدي: غلاب لم يراع اللباقة

 

كريم-غلاب-500x346

كيفاش

كريم غلاب، رئيس مجلس النواب، أغضب أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بسبب انتقاده، أمام الملأ، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة. كيفاش؟ أعضاء الأمانة العامة للبيجيدي، في اجتماعه الأخير، اعتبروا أن بعض ما ورد في كلمة غلاب، أثناء الجلسة الافتتاحية لأشغال المناظرة الوطنية خول “الحق في الحصول على المعلومات”، يوم الخميس الماضي (13 يونيو)، لم يراع “اللباقة وحسن التقدير المطلوبين”. وحسب ما أعلن سليمان العمراني، نائب الأمين العام للحزب، فإن مكتب فريق الحزب في مجلس النواب سيتابع الموضوع.