• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 26 فبراير 2024 على الساعة 10:09

معسكر الأسود المقبل.. واش الركراكي غادي يعيط للاعبين من البطولة؟

معسكر الأسود المقبل.. واش الركراكي غادي يعيط للاعبين من البطولة؟

ينتظر عشاق كرة القدم المغربية، موعد إعلان الناخب الوطني وليد الركراكي عن لائحته الجديدة لمعسكر المنتخب الوطني المغربي في مارس المقبل، والذي ستتخلله مباراتان وديتان أمام أنغولا وموريتانيا في أكادير.

وحسب مصدر مطلع، فإن الركراكي اختار 7 أسماء من البطولة الوطنية الاحترافية للمشاركة رفقة “الأسود” في المعسكر المذكور.

ويتعلق الأمر، حسب المصدر ذاته، بكلا من أنس الزنيتي من الرجاء الرياضي، ويوسف المطيع وأيوب العملود من الوداد الرياضي، وربيع حريمات والمهدي بنعبيد من الجيش الملكي وأمين الوعد حارس مرمى نهضة بركان، ضمن القائمة الأولية للنخبة الوطنية.

ويدخل المنتخب الوطني لكرة القدم تجمعات إعدادي في 18 مارس القادم استعدادا لوديتي أنغولا وموريتانيا.