• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الثلاثاء 07 أبريل 2015 على الساعة 12:47

مستشفى محمد الخامس في مكناس.. مطالبة بالتحقيق في إهمال طبي ضحيتُه طفلة

مستشفى محمد الخامس في مكناس.. مطالبة بالتحقيق في إهمال طبي ضحيتُه طفلة

A

فرح الباز

طالب “مرصد الشمال لحقوق الإنسان” وزير الصحة، الحسين الوردي، بالتدخل العاجل في قضية الطفلة إيمان، ذات 6 سنوات، التي قال المرصد إنها قصدت المستشفى المدني محمد الخامس في مكناس، صباح الخميس الماضي (2 أبربل)، قصد تلقي العلاج من غيبوبة، وهناك قدمت لها طبيبة دواء تسبب لها في مضاعفات خطيرة، عبارة عن حروق على مستوى مختلف مناطق جسدها وتقيؤ للدم.
وأشار المرصد، في بيان توصل به موقع “كيفاش”، أن الطفلة وضعت في جناح للأطفال “دون رعاية أو اهتمام أو حتى محاولة تشخيص حالتها ومنحها الرعاية اللازمة”، مطالبا بفتح تحقيق في موضوع “الخطأ الطبي والإهمال الذي تعرضت له الطفلة الضحية”، خاصة أن الأمر “انعكس بشكل كارثي على حالتها الجسدية والنفسية”.