• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 07 مايو 2016 على الساعة 16:09

مزوار عن صراع البام والبيجيدي: كاين التنشيط وكاين المضمون!

مزوار عن صراع البام والبيجيدي: كاين التنشيط وكاين المضمون!

image

محمد محلا
وصف صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، الصراع الإعلامي بين حزبي “الأصالة والمعاصرة” و”العدالة والتنمية” بـ”التراشق” و”التنشيط”.
وقال مزوار، عقب انتهاء المؤتمر الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت (7 ماي)، في بوزنيقة، “الحضور الإعلامي عندو تأثير والتجمع يعي ذلك، رغم أن الحضور ضعيف، لكن منطلقنا يرفض أن يكون هناك ما يسمى القطبية الحزبية داخل المغرب اليوم”.
وأضاف: “كاين التنشيط وكاين المضمون، وغادي نتشبتو غير بنقاش حول القضايا الأساسية وكنتمنى أن النقاش يرتقي، والناخب ما خاصوش يعول على التراشق”.