• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 14 أغسطس 2017 على الساعة 00:00

مبادرة زوينة.. تذاكر مجانية من فريق اتحاد طنجة للمنخرطين في حملة التبرع بالدم

مبادرة زوينة.. تذاكر مجانية من فريق اتحاد طنجة للمنخرطين في حملة التبرع بالدم

حليمة الدهوي (صحافية متدربة)

في مبادرة فريدة، قرر فريق اتحاد طنجة لكرة القدم منح تذاكر مجانية لمباراة فارس البوغاز واتحاد سيدي قاسم، في إطار منافسات كأس العرش، لكل من انخرط في حملة التبرع بالدم.
وأفاد بلاغ للفريق أن هذه المبادرة تأتي “انخراطا منه في حملة التبرع بالدم في ظل الخصاص المهول الذي تعرفه مستشفيات المدينة”.
وأضاف البلاغ: “كما يعلن فريق اتحاد طنجة أن كل من انخرط في هذا العمل الخيري سيحصل على تذكرة مجانية لمباراة فارس البوغاز و اتحاد سيدي قاسم ضمن منافسات كأس العرش، بإدلائه لوصل التبرع بالدم في أحد النقاط المعتمدة لبيع التذاكر”.
وكان المركز الوطني لتحاقن الدم في الرباط أطلق نداء جديدا، لحث المغاربة على التبرع بالدم، بعدما سجل نقصا حادا في مخزون هذه المادة الحيوية.

السمات ذات صلة