• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2013 على الساعة 16:38

كازا.. سيدة تحرق منزلها وتحاول الانتحار

كازا.. سيدة تحرق منزلها وتحاول الانتحار
أرشيف
أرشيف

 

 

كيفاش

تسببت سيدة في عقدها الثالث، أول امس الأربعاء (21 غشت)، تقطن في قطاع منطقة عين الشق في الدار البيضاء، في حريق شب في مقر سكنها رفقة زوجها، البالغ من العمر 42 سنة. وأتت النيران على جميع محتويات إحدى غرف المسكن، الذي هو عبارة عن مسكن قصديري عشوائي، يستغله الزوج على سبيل الكراء.

السيدة، حسب مصدر أمني، لم تقف عند هذا الحد، إذ أنها غادرت المنزل إلى الخارج بعد إضرام النار فيه، وحاولت الانتحار بتناول مواد سامة، إلا أن الحظ لم يسعفها في ذلك لتنقل على وجه السرعة إلى المستعجلات.

وأوضح الزوج أن الحالة النفسية التي تعيشها زوجته تعود إلى الحالة النفسية التي أصبحا يعيشان عليها جراء النقاشات والخلافات الزوجية الحادة.