• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأربعاء 10 أكتوبر 2012 على الساعة 17:05

غيابات في الحصة التدريبية للمنتخب.. بنعطية والسعيدي وبلهندة فين كانو؟

غيابات في الحصة التدريبية للمنتخب.. بنعطية والسعيدي وبلهندة فين كانو؟

 

كيفاش

سبعة لاعبين لم يتمكنوا من حضور الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الوطني استعدادا لمباراته ضد الموزمبيق ضمن التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم التي تستضيفها جنوب إفريقيا في بداية السنة المقبلة، ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعطية والحسين خرجة وعادل هرماش ويوسف العربي وأسامة السعيدي وعصام عدوة ويونس بلهندة.

اللاعبون السبعة التحقوا، أمس الثلاثاء (9 أكتوبر) بمراكش، للانخراط في التداريب تحت إشراف الناخب الوطني الجديد رشيد الطاوسي، الذي حل بديلا للبلجيكي إيريك غيريتس، وخصص الناخب الوطني الحصة التدريبية، لمساء أول أمس الاثنين (8 أكتوبر)، لإزالة العياء بعد مشاركة معظم اللاعبين مع أنديتهم نهاية الأسبوع الماضي في البطولات التي يمارسون بها.

تداريب المنتخب الوطني تتواصل اليوم الأربعاء بإجراء حصة واحدة مساء وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لأخذ تصريحات من اللاعبين، كما برمج الناخب الوطني، يوم غد الخميس (11 أكتوبر)، حصة واحدة ومثلها بعد غد الجمعة (12 أكتوبر)، قبل موعد المباراة المقررة يوم السبت في الثامنة مساء بالمركب الجديد لمراكش.

المباراة ضد الموزمبيق يخوضها المنتخب الوطني تحت شعار الفوز ولاشئ غير الفوز بعد هزيمته في الذهاب بهدفين لصفر، إذ يتعين عليه الانتصار بثلاثة أهداف لصفر لحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم افريقيا في بداية السنة المقبلة.