• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 26 مارس 2013 على الساعة 17:37

سعداتك يا بنكيران.. بنك المغرب يتوقع نموا ما بين 4 و5 في المائة

سعداتك يا بنكيران.. بنك المغرب يتوقع نموا ما بين 4 و5 في المائة

كيفاش
أفاد بنك المغرب٬ الذي عقد اليوم الثلاثاء (26 مارس)، في الرباط، اجتماعه الفصلي٬ بأنه من المنتظر أن تتراوح نسبة النمو ما بين 4 و5 في المائة خلال2013٬ مدعومة٬ على الخصوص٬ بالارتفاع المتوقع للنشاط الفلاحي.
وأوضح والي بنك المغرب، عبد اللطيف الجواهري، أنه “رغم من الشكوك المحيطة بتطور النشاط لدى شركائنا الرئيسيين٬ وتطور الأسعار الدولية للمنتجات الطاقية خلال 2013 ٬ من المنتظر أن تتراوح نسبة النمو ما بين 4 و5 في المائة”.
وأضاف أن نسبة تقديرات النمو على المستوى الوطني بلغت 2,6 في المائة في ما يخص الفصل الرابع٬ وأقل من 3 في المائة بالنسبة إلى مجموع سنة 2012.