• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 26 مارس 2013 على الساعة 17:42

الطاوسي لـ كيفاش: أنا المسؤول الأول عن الهزيمة والفريق كان مريض وما زال عندنا أمل للتأهل لكأس العالم وأنا باق!! (فيديو)

الطاوسي لـ كيفاش: أنا المسؤول الأول عن الهزيمة والفريق كان مريض وما زال عندنا أمل للتأهل لكأس العالم وأنا باق!! (فيديو)

جمال الرياضي (تـ: كريم نايت سي وصابر فوندة)

اعترف رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أنه المسؤول الأول عن نتائج المنتخب الوطني وليس اللاعبين. وأضاف، في تصريح لموقع “كيفاش”، بعد وصول بعثة المنتخب إلى مطار الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء (26 مارس): “اللاعبين خاهصهم الوقت، وهذا فريق في طور البناء، وبغينا نديرو فريق ينسينا الماضي، والولادة كتكون في الأوجاع.. الجمهور المغربي عارف باللي الطاوسي خدا الفريق الوطني مريض، وهذا إرث”.
وقال الطاوسي أيضا إن “هناك أمل للتأهل في انتظار كبوة ساحل العاج”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يجب أن تكون هناك استمرارية، سواء بالطاوسي أو بمدرب آخر.
والملاحظ أن القنوات التلفزيونية العمومية لم تغط عودة الفريق الوطني.