• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
السبت 11 يونيو 2016 على الساعة 15:09

جنازة علي كلاي.. سفير المغرب في أمريكا يمثل الملك

جنازة علي كلاي.. سفير المغرب في أمريكا يمثل الملك

رشاد بوهلال

كيفاش
مثل سفير المغرب في الولايات المتحدة، رشاد بوهلال، الملك محمد السادس في مراسم جنازة الملاكم العالمي محمد علي، التي أقيمت الخميس والجمعة الاخيرين (9 و10 يونيو) في مدينة لويزفيل (ولاية كنتاكي).
وبهذه المناسبة، سلم بوهلال برقية تعزية من الملك محمد السادس إلى أسرة محمد علي.
وكان سفير المغرب في الولايات المتحدة شارك، أول أمس الخميس (9 يونيو)، في لويزفيل، في صلاة جنازة علي كلاي.
وجرى الحفلان الجنائزيان بحضور شخصيات عالمية وأمريكية، وعشرات الآلاف من الأشخاص الذين قدموا وفاء لروح محمد علي.
وتوفي الملاكم الأسطوري الأمريكي، الذي اعتلى لمدة طويلة عرش الملاكمة العالمية، في الرابع يونيو الجاري عن سن تناهز 74 سنة، عقب قصور في الجهاز التنفسي.