• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 24 فبراير 2017 على الساعة 17:21

جماعة سلا دارت كافة التدابير.. هادو علامن كيضحكو؟

جماعة سلا دارت كافة التدابير.. هادو علامن كيضحكو؟

علي أوحافي
كون كانت هاد الفيضانات في شي منطقة بعيدة على العاصمة كون تيقنا هاد البلاغ. كيفاش؟
المصالح الجماعية لسلا قالت إنها اتخذت كافة التدابير الكفيلة بالتخفيف من الخسائر المادية التي خلفتها الأمطار، أمس الخميس (23 فبراير).
وأوضحت المصالح الجماعية أنها شكلت خلية أزمة تضم مختلف المصالح المختصة من أجل متابعة الوضع، وتقديم المساعدة للمارة وأصحاب السيارات والمحلات والمنازل التي غمرتها الأمطار، كما عبأت الجماعة جميع الإمكانات والوسائل اللوجستيكية المتوفرة من أجل إعادة حركة السير إلى وضعها الطبيعي.
مبررات المصالح الجماعية لم يلمسها سكان العدوتين، ليلة أمس الخميس، الذين تنقلوا بين الرباط وسلا مشيا على الأقدام، بعد أن أغرقت الأمطار الشوارع.