• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 23 يونيو 2021 على الساعة 20:00

جزائريون للمسؤولين: شبعتونا قمع!

جزائريون للمسؤولين: شبعتونا قمع!

خلف انقطاع المياه في عدة بلديات تابعة للعاصمة الجزائر، في الأيام الأخيرة، سخطا كبيرا بين مواطنين جزائريين، عبروا عن غضبهم من سياسة المسؤولين.

وربط معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي انقطاع المياه في الآونة الأخيرة، بوعود كثيرة قدمها مسؤولو الجارة الشرقية، ولم يفوا بها، منذ ظهرت أزمة المياه، ونشر إشارات واضحة حول انقطاع المياه في الفترة الصيفية.

واستنكر أحد المعلقين هذه الكارثة وخاصة في العاصمة التي تعد أحد أكبر الولايات في الجزائر، وجاء في تعليقه: “العاصمة في الجزائر الجديدة… حتى المياه غير متوفرة”، وجاء في تعليق آخر: “شبعتونا قمع بخراطيش المياه… واليوم تقولو الما مقطوع… حسبنا الله ونعم الوكيل”.

ومن جهة أخرى، انتقد معلقون آخرون الأموال التي يصرفها المسؤولون في أمور أخرى، بعيدة عن الصالح العام، وكتب أحدهم في تعليقه: “الأموال تبذر على البوليساريو والمواطن لا يجد حتى الماء ويخلص كل الشي”، وجاء في تعليق آخر: “في عز القرن الواحد والعشرين حيث بلغ العلم قِمَمًا ووصلت التكنولوجيا ذروةَ السُلَّمْ في بلدٍ قارة ثرواته ه‍ائلة مازال شعبه يستغيث ويعاني من عدم توفر أهم شروط الحياة… الماء شرط من شروط الحياة أصبح حلم تحيا الجزائر الجديدة”.

السمات ذات صلة