• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الثلاثاء 27 مايو 2014 على الساعة 15:46

بنكيران بكل برود يرد على البام في مجلس النواب: نصحتكم بحل الحزب… والزمن غادي يوريكم!!

بنكيران بكل برود يرد على البام في مجلس النواب: نصحتكم بحل الحزب… والزمن غادي يوريكم!!

بنكيران بكل برود يرد على البام في مجلس النواب: نصحتكم بحل الحزب... والزمن غادي يوريكم!!

 

علي أوحافي

عاد رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ليهاجم حزب الأصالة والمعاصرة، خلال الجلسة الشهرية لمساءلة في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (27 ماي)، لكن هذه المرة غير بالبارد.

بنكيران، مخاطبا الطاهر شاكر، برلماني حزب الجرار، الذي سأله عن ما صرح به أخيرا، قال: «ما حدي أمين عام الحزب ورئيس الحكومة ما غادي نحل حتى حزب.. هاديك غير نصيحة (حل حزب الأصالة والمعاصرة) بغيتو تاخدو بيها دبر راسكم ولكن الزمن غادي يوريكم».