• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الجمعة 09 مايو 2014 على الساعة 21:55

بالصور.. قتيل وجريحان في حريق بلاسامير

بالصور.. قتيل وجريحان في حريق بلاسامير

هاجت الذكرى , فأين الهرمان

 

كيفاش (تـ: أيس بريس)

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان بجروح في حريق شب، اليوم الجمعة (9 ماي)، في الشركة المغربية لتكرير النفط (لاسامير)، نتيجة تسرب للغاز، حسب ما علم لدى السلطات المحلية لعمالة المحمدية.

وأفاد المصدر أنه خلال عملية للملء بالبروبان المصفى داخل معمل لاسامير من طرف شاحنتي صهريج، وقع تسرب للغاز أفضى إلى نشوب حريق تسبب في جروح أصيب بها سائق وعامل بالشركة، تدخلا لإخماد النيران، مبرزا أن سائق شاحنة كانت رابضة في المكان، حاول إغاثة زميله فأصيب بحروق بالغة أفضت الى وفاته.

وأضاف أنه تم نقل جثمان الضحية الى مستودع الأموات بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية، بينما نقل الجريحان الى مصحة بالدار البيضاء.