• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
السبت 10 مايو 2014 على الساعة 18:02

برقية.. الملك يعزي في وفاة الزميل محمد بوعبيد

برقية.. الملك يعزي في وفاة الزميل محمد بوعبيد

وفاة.. الزميل الصحافي محمد بوعبيد في ذمة الله

 

كيفاش

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية لأفراد أسرة المرحوم محمد بوعبيد، أحد قيدومي الصحافة الرياضية في المغرب، الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي (7 ماي).

وأعرب الملك، في هذه البرقية، لأسرة الفقيد ومن خلالها لكافة أهلها وذويها، عن أحر التعازي وأصدق المواساة في رحيل أحد قيدومي الصحافة الرياضية في المغرب، مستحضرا جلالته “بكل تقدير مساره المهني المتميز”.

وأضاف الملك “إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، فإننا ندعو العلي القدير أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزي الفقيد الجزاء الأوفى عما أسدى لوطنه من أعمال خيرة، وأن يتقبله في عداد الصالحين من عباده، الذين يجدون ما عملوا من خير محضرا، ويلقيه نضرة وسرورا”.