• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 21 مارس 2017 على الساعة 15:41

المحمدية.. شخص يضرم النار في جسده احتجاجا على حكم قضائي

المحمدية.. شخص يضرم النار في جسده احتجاجا على حكم قضائي

أضرم شخص، بعد زوال أمس الاثنين (20 مارس)، النار في جسده، باستعمال مادة قابلة للاشتعال، أمام المحكمة الابتدائية في مدينة المحمدية.
المعني بالأمر أقدم على هذه الخطوة احتجاجا على حكم قضائي أصدرته المحكمة في نزاع قضائي بينه وبين مشغله.
وتعرض الشخص لحروق خطيرة على مستوى الوجه والصدر والظهر، نقل على إثرها إلى مستشفى مولاي عبد الله في المدينة، قبل أن يحول إلى مصلحة الحروق التابعة للمستشفى الجامعي ابن رشد في الدار البيضاء.