• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 01 يونيو 2017 على الساعة 15:29

الرباط.. محكمة الاستئناف ترفض السراح لـ”ولد الفشوش”

الرباط.. محكمة الاستئناف ترفض السراح  لـ”ولد الفشوش”

رفضت محكمة الاستئناف في الرباط طلب السراح الذي تقدم به دفاع المتهم حمزة الدرهم، عرف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”ولد الفشوف”، والمدان ابتدائيا بسنتين حبسا نافذا من أجل جنحتي “السكر أثناء السياقة، وعدم توفر بطاقة التأمين الخاصة بالسيارة”.
كما قررت المحكمة، في جلستها التي عقدت أمس الأربعاء (31 ماي)، تأجيل البت في الملف إلى غاية 20 شتنبر المقبل.
وكانت الغرفة الجنحية في المحكمة الابتدائية بالرباط، أدانت في 8 ماي الماضي، “ولد الفشوش”، بالحبس سنتين نافذة وغرامة قدرها 20 ألف درهم، بعد مؤاخذته من أجل ما نسب إليه.