واصل الدولي المغربي براهيم دياز كتابة فصول جديدة من مسيرته مع ريال مدريد، بعدما بلغ مباراته رقم 150 بقميص الفريق الملكي، وذلك خلال المواجهة التي جمعته بإلتشي، حيث شارك أساسياً، في موسمه الثالث مع النادي الإسباني.
ويعد هذا الرقم محطة مهمة في مسيرة اللاعب المغربي داخل أسوار النادي المدريدي، بعدما تمكن خلال هذه الفترة من التتويج بسبعة ألقاب، فضلاً عن تسجيله 22 هدفاً منذ انضمامه إلى صفوف الفريق.
وعقب نهاية اللقاء، أعرب دياز عن اعتزازه الكبير بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الوصول إلى هذا العدد من المباريات مع ريال مدريد يعد أمراً مميزاً في مسيرته، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر لتمثيل أحد أكبر الأندية في العالم، وأنه يسعى دائماً لمواصلة العمل وتقديم الأفضل لإسعاد الجماهير.
كما تطرق اللاعب المغربي إلى التعليمات التي يتلقاها من مدربه ألفارو أربيلوا، موضحاً أن الأخير يطالبه بالمشاركة في بناء اللعب والمساعدة في إخراج الكرة من الخلف، إضافة إلى التحرك بين الخطوط والمساهمة في الحفاظ على الاستحواذ داخل الملعب، مشيراً إلى أن المدرب يريده أن يكون نشيطاً في مختلف مناطق الميدان وأن يتحرك بحرية.
وفي سياق حديثه، أشار دياز إلى أن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة له مع الفريق، معبراً عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه، خاصة بعد بلوغه 150 مباراة بقميص ريال مدريد.
وعن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، أكد دياز أن اللقاء لن يكون سهلاً، لكنه توقع أن تكون المباراة واحدة من الليالي الأوروبية المميزة، التي اعتاد ريال مدريد على خوضها في المسابقة القارية.
وخلال مبارياته الـ150 مع الفريق الملكي، حقق دياز الفوز في 103 مباريات، وتوزعت مشاركاته بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الإسباني، إضافة إلى كأس السوبر الأوروبي