• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الخميس 12 يونيو 2014 على الساعة 15:25

وزارة الأوقاف: اللي ما بقاش غادي للحج أو العمرة يعلمنا

وزارة الأوقاف: اللي ما بقاش غادي للحج أو العمرة يعلمنا

قرعة الحج.. سيرو تقيدو 

 

كيفاش

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنه يتعين على المواطنات والمواطنين الذي سبق لهم أداء مصاريف الحج لموسم 1435 (2014) والذين لا يستطيعون أداء فريضة الحج لسبب أو أكثر من الأسباب الصحية الواردة في بلاغ وزارة الصحة، أن يتقدموا بطلباتهم، إما بالعدول عن الحج واسترجاع المصاريف المدفوعة، أو بتأجيل هذه الفريضة إلى الموسم المقبل، وذلك على إثر البلاغ الذي أصدرته هذه الوزارة في موضوع فيروس “كورونا”.

وذكر بلاغ لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الخميس (12 يونيو)، أن الطلبات بهذا الشأن تودع بمندوبيات الشؤون الإسلامية بمختلف عمالات وأقاليم المملكة داخل أجل أقصاه 30 يونيو الجاري.