• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 16 فبراير 2018 على الساعة 16:25

واد زم.. انتحار تلميذة شنقا بمنديل

واد زم.. انتحار تلميذة شنقا بمنديل

انتحرت، مساء أمس الخميس (15 فبراير)، تلميذة، تبلغ من العمر 17 سنة، داخل منزل أسرتها في حي الضوء بمدينة وادي زم، لأسباب مجهولة.
وحسب مصادر مطلعة، فالتلميذة، التي كانت تتابع دراستها في مستوى الأولى بكالوريا، شنقت نفسها باستعمال منديل شعر بعد عودتها من الثانوية مستغلة غياب أسرتها.
وفور علمهم بالخبر، انتقلت إلى مكان الحادث السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية، وفتحت عناصر الشرطة العلمية والتقنية تحقيقا، فيما تم نقل جثتها إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي ومعرفة أسباب الوفاة.
جهة بني ملال خنيفرة تعرف ارتفاعا لحالات الانتحار، كان آخرها انتحار رجل وامرأة في إقليم الفقيه بن صالح، في يوم واحد، الأسبوع الماضي.