• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 16 فبراير 2018 على الساعة 16:28

بنشيخة: الطاوسي من أفضل المدربين في إفريقيا والفوز على شباب بلوزداد له طعم خاص

بنشيخة: الطاوسي من أفضل المدربين في إفريقيا والفوز على شباب بلوزداد له طعم خاص

وداد القاسمي
قال عبد الحق بن شيخة، مدرب وفاق سطيف الجزائري، في تصريح له عقب المباراة التي جمعت فريقه بفريق المدرب المغربي رشيد الطاوسي، إن الفوز على شباب بلوزداد، له طعم خاص.
وتابع قائلا، خلال مؤتمر صحافي بعد المباراة: “حضرنا جيدا، وعقدنا العزم، لكي نفوز على شباب بلوزداد، لكننا تفاجأنا بالهدف الذي سجله، دون أن ألقي باللوم على أحد”.
وأضاف: “قدمنا مباراة جيدة، والأهداف أعطت نكهة خاصة.. صراحة أنا سعيد جدا، لأننا فزنا على فريق كبير”.
وختم بن شيخة تصريحه بقوله: “شباب بلوزداد تغيرت طريقته مع المدرب رشيد الطاوسي، الذي أعتبره من خيرة المدربين في إفريقيا”.
وكان وفاق سطيف متأخرا في النتيجة، قبل أن يقلب الطاولة على شباب بلوزداد، ويفوز (2-1)، بملعب الثامن من مايو، ضمن الجولة الـ20، من دوري المحترفين الجزائري.