• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 25 أغسطس 2017 على الساعة 21:22

نشطاء على الفايس بوك عن صورة الخلفي وزوجته في البحر: كلها يدير لرمضانو كيف بغا!

نشطاء على الفايس بوك عن صورة الخلفي وزوجته في البحر: كلها يدير لرمضانو كيف بغا!

ترويج صورة الوزير مصطفى الخلفي مع مراتو فالبحر، ما عجبش بزاف ديال النشطاء فالفايس بوك، اللي اعتبروا أن الأمر تدخل فالحياة الخاصة ديال الوزير، خصوصا أن بزاف ديال الناس ضحكو على اللبسة ديال مرات الوزير.
العديد من نشطاء الفايس بوك انتقدوا حملة السخرية التي تعرضت لها زوجة مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، بعد ترويج صور لهما خلال وجودهما في شاطئ المرسى في القصر الصغير، بسبب اختيارها السباحة بلباس رياضي.
وكتب الناشط محمد أشرف، في تعليقه على الموضوع، “راه بهاد الطريقة تكسبون الخلفي وأمثاله تضامن الشعب.. بغيتو تنتاقدو نتقدوا أداءه الحكومي.. نتقدوه كمسؤول ماشي كشخص”، وأضاف الناشط كامل السعيدي “بعض الرفاق اعتبرو البوركيني لباس زوجة الخلفي بالبحر غير مشروع من وجهة نظرهم لأنه يعبر عن التوجه الايديولوجي الاخوانجي لزوجها.. وطبعا هناك إخوان آخرون ينتقدون بدورهم كل سيدة سواء كانت شخصية عمومية أم لا ذهبت إلى البحر بالمايوه ويعتبرونه غير شرعي وأن الأمر يعكس توجهها الإيديولوجي العلمانجي التحرري.. طيب يا إخوتي الأعزاء من هنا وهناك.. على افتراض أن اللباس يعكس دائما توجها سياسيا أو ايديولوجيا معينا.. ماذا لو تركنا لبعضنا حرية الإختيار والتصرف في الحياة كل بما يرضي نفسه ولا يهدد حياة ولا حريات الغير.. ماذا كان سيقع في ملك الله ؟! كلها يدير لرمضانو كيف بغا.. هكذا تكلم أجدادنا بكل تسامح”.
وفي تدوينة له قال صلاح الوديع، عضو حركة ضمير، “ليس هناك مبرر للتهجم على الحياة الخاصة للسيد مصطفى الخلفي. فهو كان في إجازة خاصة. وزوجته لها الحق في أن تلبس ما تريد ما دام الأمر يتعلق بحياتها الخاصة وبإجازتها وما دام أنها لم تتعمد نشر صور ذلك. بل هو فقط عمل البابارازي، وهذه مناسبة للتذكير بحق الجميع في ارتداء ما يريد من ملابس السباحة في إطار احترام القانون”.