• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 03 يوليو 2018 على الساعة 18:58

ناس المحمدية.. الجماعة تبشركم بقرب افتتاح المسبح البلدي (صور)

ناس المحمدية.. الجماعة تبشركم بقرب افتتاح المسبح البلدي (صور)

جواد الطاهري

تعمل مصالح جماعة المحمدية من أجل افتتاح المسبح البلدي لمدينة الزهور، في الأيام القليلة المقبلة، وفقا لما جاء في تدوينة نشرت على الصفحة الخاصة بالجماعة على موقع الفايس بوك.

ويتطلع سكان مدينة المحمدية إلى هذه الخطوة بشغف، خاصة أنها تتزامن مع حلول فصل الصيف.

وظل المسبح البلدي للمحمدية، الموجود قرب حديقة محطة القطار على مستوى شارع الحسن الثاني، مغلقا لسنوات، قبل أن يقرر المجلس البلدي للمدينة إصلاح مرافقه، وإعادة فتحه للعموم.