• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
السبت 23 يونيو 2018 على الساعة 16:20

مُضاعفات “الارتجاج في المُخ” وتحذيرات الفيفا.. الغياب يُطارد أمرابط في موقعة “لارُّوخا”

مُضاعفات “الارتجاج في المُخ” وتحذيرات الفيفا.. الغياب يُطارد أمرابط في موقعة “لارُّوخا”

طارق باشلام
ألمح نور الدين أمرابط إلى رغبته في المشاركة المباراة المقبلة بين أسود الأطلس وإسبانيا، في تصريح لصحيفة “آس إسبانيول”، بالقول: “أتمنى أن أكون جاهزا لهذا الموعد”.
وأضاف أمرابط: “أود فعلا أن أشارك، إنه منتخب رائع وقوي”.
ورغم تطمينات نجم المنتخب المغربي، فإن عوائق مضاعفات الإصابة التي تلقّاها في المباراة الأولى أمام منتخب إيران، تطارده، مع ما تلاها من تحذيرات من الفيفا للطاقم الطبي الوطني، ثم انتقادها لِمشاركة امرابط في مباراة البرتغال الأخيرة بسبب تعرضه لما وُصفَ بـ”ارتجاجً في المخ”.
وأثار إشراك أمرابط في مباراة البرتغال جدلا واسعا بعد أن راسل “الفيفا” الجامعة الملكية المغربية وطبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي، وذكّره بالتوجيهات الخاصة في هذه الحالة.