• المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
  • الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
  • القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
عاجل
الأحد 31 مايو 2026 على الساعة 21:29

ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى.. الأمريكي بيدناريك يفوز بسباق 200 متر

ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى.. الأمريكي بيدناريك يفوز بسباق 200 متر

ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى.. الأمريكي كينيث بيدناريك يفوز بسباق 200 متر

فاز الأمريكي كينيث بيدناريك، اليوم الأحد 31 ماي بالرباط، بسباق 200 متر ضمن ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى، الجولة الثالثة من العصبة الماسية.

وسجل بيدناريك زمنا قدره 19.69 ثانية، محطما بذلك الرقم القياسي للملتقى، ومحققا أفضل إنجاز شخصي له هذا الموسم.

وتفوق العداء الأمريكي على البوتسواني ليتسيل تيبوغو (19.96 ثانية)، والجنوب-إفريقي سينيسيفو دامبيلي (20.03 ثانية).

أما العداء المغربي ياسين الحسين، فقد حل في المركز السادس لهذه المسابقة مسجلا زمنا قدره 20.18 ثانية.