• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 01 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

مصر.. محمود الخطيب رئيسا جديدا لنادي الأهلي

مصر.. محمود الخطيب رئيسا جديدا لنادي الأهلي

وداد القاسمي

فاز نجم المنتخب المصري والأهلي السابق محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي المصري لأربع سنوات، بعد تفوقه على محمود طاهر في الانتخابات التي أقيمت أمس الخميس (30 نونبر) في مقر النادي بالجزيرة.
وحصد محمود الخطيب، الذي يعتبر من أبرز أيقونات الأهلي عبر تاريخه، 20 ألفا و956 صوتا، مقابل 13 ألفا و182 لمحمود طاهر الرئيس الحالي للنادي.
وقال محمود الخطيب، في تصريح للصحافة عقب انتخابه رئيسا للأهلي: “أشكر محمود طاهر ومجلس إدارة الأهلي السابق على كل ما حدث خلال الفترة الماضية”.
وتابع قائلا: “نحن نكمل بعض، سنبني الآن على ما حدث من المجلس السابق وهدفنا ترك ما سيكمله المجلس القادم أيضا”.
وواصل الخطيب: “لا أحد يصنع مجدا فرديا في الأهلي، نحن نكمل بعض”.

السمات ذات صلة