• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الإثنين 26 ديسمبر 2016 على الساعة 00:00

مدرب حسنية أكادير: اللي بغا اللعابة ديالنا يدخل من الباب ماشي من الشرجم!!

مدرب حسنية أكادير: اللي بغا اللعابة ديالنا يدخل من الباب ماشي من الشرجم!!

عصام أيت علي
عبد الهادي السكتيوي، مدرب فريق حسنية أكادير كاعي على الأندية الوطنية ووجه ليهم رسالة مباشرة “اللي بغا اللعابة ديالنا يدخل من الباب ماشي من الشرجم”. كيفاش؟
السكتيوي عبر، عقب نهاية مبارة فريقه أمام نهضة بركان، عن استيائه من دخول أندية وطنية في مفاوضات مع لاعبيه المتألقين، مشيرا إلى أن ذلك يفسد خططه التقنية.
وقال السكتيوي: “كل مرة كتلقى فريق باغي يدي ليك لاعب بارز فالفرقة ديالك، وهاد الشي ماشي أخلاق”.
وأضاف مدرب حسنية أكادير أن الأندية لا تدخل في مفاوضات مع النادي، بل تختار الاتصال باللاعبين مباشرة، وهو أمر يفتقد للروح الرياضية، على حد تعبيره.

السمات ذات صلة