• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 على الساعة 11:34

مبادرة.. فايسبوكيون يراقبون بنكيران

مبادرة.. فايسبوكيون يراقبون بنكيران

 

كيفاش

أنشأ شاب مغربي ناشط على الفايس بوك، صفحة أطلق عليها عنوان “لنراقب جميعا عمل حكومة عبد الإله بن كيران”، هدفها رصد أداء الحكومة المغربية و زتقريبأخبارها وقراراتها إلى الشباب الفايسبوكي الذي يستغل جل وقته متصفحا الموقع الاجتماعي .

يقول عبد المنعم السائسي، منشئ الصفحة : “قمت بإنشاء هذه الصفحة لسببين أولهما؛ بعدما لاحظت أن الكثير من الشباب أصبح يهتم بالسياسة ويتكلم عن رئيس الحكومة وعن آداء الحكومة ، فقلت مع نفسي لماذا لا أنشئ صفحة أقرب من خلالها عمل حكومة بنكيران وقراراتها . وثانهما بعدما سمعت أن الكثير من الشباب لا يشاهدون القنوات المغربية .

هذه الصفحة لقيت إقبالا كبيرا لذى الشباب الفايسبوكي حيث وصل عدد المعجبين بها حوالي 2620”.

 

www.facebook.com/maroc.pjd