• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 10 يونيو 2016 على الساعة 15:56

لحوم/ أسماك/ مصبرات/ بيض.. إتلاف مئات الأطنان من المواد الفاسدة

لحوم/ أسماك/ مصبرات/ بيض.. إتلاف مئات الأطنان من المواد الفاسدة

11-590x314

فرح الباز

أعلن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية أنه خلال شهر ماي الماضي، تم حجز وإتلاف 512 طن من المنتجات غير الصالحة للاستهلاك، منها 242 طنا من اللحوم الحمراء، 87.5 طنا من الفواكه الجافة، و70 طنا من الأسماك، و55 طنا من اللحوم البيضاء، و15 طنا من المصبرات النباتية، و3 آلاف و863 بيضة للاستهلاك، وغيرها من المنتجات.
وأوضح المكتب، في بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، أن مصالح المراقبة التابعة للمكتب قامت بـ6 آلاف و776 زيارة ميدانية، داخل السوق الوطنية، منها ألفان و606 زيارات في إطار اللجان الإقليمية، مكنت من مراقبة 86 ألفا و244 طنا من المنتجات الغذائية.