• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 27 أكتوبر 2016 على الساعة 12:51

لتلبية حاجيات السوق المحلية.. مصنع جديد للإسمنت في مالي

لتلبية حاجيات السوق المحلية.. مصنع جديد للإسمنت في مالي A 0790
A 0790
أرشيف

كيفاش
وقع الاتحاد الصناعي، المشكل من الملاط السعودي KSB وشريكه المالي في التنمية GAIA EQUITY، ووزير التنمية الصناعية المالي محمد علي آك إبراهيم، الاتفاقية النهائية لإنشاء مصنع للإسمنت مندمج في مالي.
وتصل القدرة الاستيعابية لهذا المصنع إلى 1.5 مليون طن سنويا، وسيستجيب للطلب المتنامي للسوق المحلية، حسب ما أكده كينسولا، المدير المشترك لـ GAIA EQUITY، مبرزا أن هذا المشروع سيدفع مالي نحو مرحلة جديدة للبناء مع سوق داخلي مزود بالاسمنت ذي الجودة العالية.