• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الخميس 07 يوليو 2016 على الساعة 21:27

كلف 3.2 ملايير درهم.. الملك يدشن الطريق السيار المداري الرباط

كلف 3.2 ملايير درهم.. الملك يدشن الطريق السيار المداري الرباط

Capture d’écran 2016-07-07 à 21.26.43
كيفاش
أشرف الملك محمد السادس، اليوم الخميس (7 يوليوز)، على تدشين الطريق السيار المداري للرباط باستثمار إجمالي قدره 3,2 ملايير درهم، بعد أشغال انطلقت في فبراير سنة 2011.
وتفضل الملك بإطلاق اسم “قنطرة محمد السادس” على الجسر المعلق المشيد على وادي أبي رقراق، الذي يشكل جزءا من هذا الطريق السيار، الذي يمتد على طول 42 كيلومتر تنطلق من شمال الصخيرات في الطريق السيار الدار البيضاء- الرباط وتنتهي عند نقطة بداية الطريق السيار سلا- القنيطرة.