• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 04 يونيو 2026 على الساعة 18:59

القصر الملكي بالرباط.. جلالة الملك يستقبل عددا من السفراء الأجانب

القصر الملكي بالرباط.. جلالة الملك يستقبل عددا من السفراء الأجانب

استقبل جلالة الملك محمد السادس، اليوم الخميس، بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب، الذين قدموا لجلالته أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم بالمملكة.
ويتعلق الأمر بكل من :

– السيد ديميتير تزانتشيف، سفير الاتحاد الأوروبي،
– السيدة هيلينا نولان، سفيرة إيرلندا،
– السيد بافيل كلاكي، سفير جمهورية التشيك،
– السيد هيلغ أندرياس سيلاند، سفير مملكة النرويج،
– السيد دييغو موريخون باثمينيو، سفير جمهورية الإكوادور،
– السيد علي ضاهر، سفير جمهورية لبنان،
– السيد ريتشارد ديوك بوكان الثالث، سفير الولايات المتحدة الأمريكية،
– السيد لويس فيليبي إي فارو راموس، سفير جمهورية البرتغال،
– السيد فوداي مالانغ، سفير جمهورية غامبيا،
– السيد بيانفوني أوكيمي، سفير جمهورية الكونغو،
– السيد أحمد عبد الرحمان البكر، سفير دولة الكويت،
– السيد فيليب لاليو، سفير الجمهورية الفرنسية،

حضر هذا الاستقبال وزير الشؤون الخارجية
والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، والحاجب الملكي، سيدي محمد العلوي.