• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 07 ديسمبر 2012 على الساعة 16:45

كبرها تصغار في مجلس المستشارين.. انسحاب الفريق الفيدرالي من جلسة المساءلة الشهرية

كبرها تصغار في مجلس المستشارين.. انسحاب الفريق الفيدرالي من جلسة المساءلة الشهرية

 

كيفاش

أعلن محمد دعيدعة، رئيس الفريق الفيدرالي للوحدة والديمقراطية في مجلس النواب، انسحاب الفريق من جلسة المساءلة الشهرية لمساءلة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، اليوم الجمعة (7 نونبر)، احتجاجا على ما أسماه حرب الحكومة على الطبقة العاملة.
دعيدعة دار مرافعة تاريخية، وانتزع الابتسامة من وجوه الوزراء الحاضرين، وفي مقدمتهم بنكيران، خصوصا حين تحدث عن “الدموع الفوسفورية”، وحين هم بالانسحاب وهو يقول: “السلام عليكم”.
بنكيران بى حال فمو وما فهم والو.