• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2012 على الساعة 18:17

كازا.. الطاكسيات دايرين إضراب والترامواي مالو؟؟ (صور)

كازا.. الطاكسيات دايرين إضراب والترامواي مالو؟؟ (صور)

 

أحمد الحاضي (تـ: وراق)

نظم سائقو الطاكسيات وقفة احتجاجية أمام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الاثنين (19 نونبر)، في الدار البيضاء، للمطالبة بحقهم في الاستفادة من الصندوق.

الغريب في الأمر، حسب ما عاينه موقع “كيفاش”، هو أن السائقين لم يتفقوا فيما بينهم، ما أدى إلى نشوب صراعات وتبادل الاتهامات، ما جعل مدير الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يرفض التحاور معهم.

وقد منع السائقون الترامواي من إكمال طريقه، ما يدفع إلى التساؤل عن هذا النوع الجديد من الاحتجاج بقطع الطريق على الترامواي.

الله يهديكم.