• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 02 فبراير 2021 على الساعة 01:31

في رسالة للملك محمد السادس.. مسؤول أمريكي في الرباط يعبر عن إعجابه بالحملة الوطنية للتلقيح

في رسالة للملك محمد السادس.. مسؤول أمريكي في الرباط يعبر عن إعجابه بالحملة الوطنية للتلقيح

بعث القائم بالأعمال بالسفارة الأمريكية بالرباط، ديفيد جرين، أمس الاثنين، رسالة إلى الملك محمد السادس منوها بالحملة الوطنية للتلقيح التي أعطى انطلاقتها جلالته يوم الخميس المنصرم.

وكتب المسؤول الأمريكي في رسالته: “أود أن أتقدم بتهاني الحارة لجلالتكم بمناسبة انطلاق حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجدSARS-CoV-2، وهي أول حملة وطنية كبرى بإفريقيا، تحت العين الساهرة لجلالتكم.”

ويضيف: “نظرا للضغوط والتحديات العالمية المتعلقة بالتصدي للجائحة، أود أن أشيد بالمثابرة والتضامن المتميزين اللذين أبانت عنهما الحكومة والشعب المغربي. إن إطلاقكم لحملة التلقيح هاته تعتبر حقا إنجازا يستحق كل التقدير.”