• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 19 أبريل 2017 على الساعة 12:24

في أول مجلس حكومي.. نصائح العثماني إلى الوزراء

في أول مجلس حكومي.. نصائح العثماني إلى الوزراء

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، إن الولاية الحكومة الجديدة ستكون غنية بالعمل وإصدار القوانين.
وزاد العثماني، اليوم الأربعاء (19 أبريل)، في كلمته في أول مجلس حكومة يعقد بعد تعيينه، “نحن نعتز بالثقة الملكية والتشريف الملكي بتعيين هذا الفريق، ونحن عازمون على أن نكون في مستوى التطلعات والانتظارات وغادي تكون عندنا ولاية غنية، نريدها أن تكون غنية بالعمل والإنجاز وبمصلحة ومنفعة الوطن والمواطنين”.
وأضاف العثماني: “أريد أن أحث نفسي وجميع الإخوان على أن نكون في مستوى المسؤولية، أعضاء الحكومة سواء كانوا وزراء أو كتاب دولة، فليسوا موظفين عاديين فهم مسؤولين سياسيين، وهاد المسؤولية كدفعنا بأعلى درجات الأمانة والصدق والنضالية وخدمة الوطن والمواطنين، وأعضاء الحكومة خاص يكونو في مساوى الانصات، وتغليب المصلحة العامة على الملحة الخاصة، ويلا تخلينا بهاد الصفات غادو نقومو بواجبنا، ولا بد من الفريق الحكومي يكون عندو قدر من الانسجام، والتقائية السياسات العمومية، ويكون منطق التعاون هو الأصل”.
وحث سعد الدين العثماني على التعاون مع مختلف الشركاء، وعلى رأسهم أحزاب المعارضة والنقابات والمجتمع المدني.