• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 22 يوليو 2013 على الساعة 13:26

غريب.. غياب جماعي للوزراء عن مجلس النواب

غريب.. غياب جماعي للوزراء عن مجلس النواب

البرلمان

 

كيفاش

يبدو أن تهمة الغياب الجماعي لن تقتصر، بعد اليوم، على البرلمانيين، وإنما الوزراء أيضا. كيفاش؟

في الجلسة الأسبوعية لمجلس النواب، اليوم الاثنين (22 يوليوز)، التي انطلقت قبل قليل، لم يحضر أي وزير إلى القبة، باستثناء الحبيب الشوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الذي أبدى بدوره مفاجأته لهذا الغياب. الشوباني، بعدما سألته رئيسة الجلسة خديجة الرويسي: “أين الوزراء؟”، لم يجد غير القول: “لا أحد له سلطة على الوزراء في الحضور”، معبرا عن استغرابه لهذا الغياب، ومتمنيا أن يكون المانع خيرا.