• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 على الساعة 12:01

غادي يوليو قد قد في الثمن.. شحال غادي ينقصو في المازوط وليصانص؟

غادي يوليو قد قد في الثمن.. شحال غادي ينقصو في المازوط وليصانص؟

من بعد كثر من شهر ما نقصو منهم، أسعار المحروقات غادي يعرفو انخفاض جديد. كيفاش؟

ستعرف أسعار المحروقات، في الساعات الأولى من صباح يوم غد السبت (1 شتنبر)، انخفاضا جديدا بحوالي 98 سنتيم في سعر الغازوال، وحوالي 72 سنتيم في سعر البنزين.

وفي تصريح لموقع “كيفاش”، قال الطيب بنعلي، نائب رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، إنه “لحدود الساعة شركة إفريقيا بوحدها اللي أعلنت على أنه غادي تنقص من أسعار المحروقات، في انتظار يعلنو الشركات الأخرى حتى هما من هنا العشية”.

وأضاف بنعلي “مع 00.01 كاع المحطات ديال إفريقيا غادي ينقصو 98 سنتيم في سعر المازوط و72 سنتيم في سعر ليصانص”.

ومن المرتقب أن يصبح سعر الغازوال 14.01 للتر الواحد، في حين سيصبح سعر البنزين 14.02.