• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 على الساعة 12:01

غادي يوليو قد قد في الثمن.. شحال غادي ينقصو في المازوط وليصانص؟

غادي يوليو قد قد في الثمن.. شحال غادي ينقصو في المازوط وليصانص؟

من بعد كثر من شهر ما نقصو منهم، أسعار المحروقات غادي يعرفو انخفاض جديد. كيفاش؟

ستعرف أسعار المحروقات، في الساعات الأولى من صباح يوم غد السبت (1 شتنبر)، انخفاضا جديدا بحوالي 98 سنتيم في سعر الغازوال، وحوالي 72 سنتيم في سعر البنزين.

وفي تصريح لموقع “كيفاش”، قال الطيب بنعلي، نائب رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، إنه “لحدود الساعة شركة إفريقيا بوحدها اللي أعلنت على أنه غادي تنقص من أسعار المحروقات، في انتظار يعلنو الشركات الأخرى حتى هما من هنا العشية”.

وأضاف بنعلي “مع 00.01 كاع المحطات ديال إفريقيا غادي ينقصو 98 سنتيم في سعر المازوط و72 سنتيم في سعر ليصانص”.

ومن المرتقب أن يصبح سعر الغازوال 14.01 للتر الواحد، في حين سيصبح سعر البنزين 14.02.