• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 29 أغسطس 2014 على الساعة 10:52

عطب تقني في القطار الرابط بين الرباط وكازا.. مال الترانات هاد الأيام؟؟

عطب تقني في القطار الرابط بين الرباط وكازا.. مال الترانات هاد الأيام؟؟

قطار

رجاء غرب
تسبب عطب تقني على مستوى محطة القطار الدار البيضاء المسافرين، ليلة أمس الخميس (28 غشت)، في توقف حركة سير القطار القادم من وجدة في اتجاه الدار البيضاء لمدة أربع ساعات.
واحتج الركاب على هذا التأخر، مطالبين باستقالة وزير التجهيز والنقل، عبد العزيز الرباح، خصوصا بعد تدني خدمات المكتب الوطني لسكك الحديدية، على حد تعبيرهم.
وأكد مصدر لـ”كيفاش”، أن هذا التأخر ناتج عن عملية تخريب مقصودة، على مستوى أحد الأسلاك التقنية، في محطة الدار البيضاء المسافرين.
من جهتها حاولت الإدارة تهدئة الركاب، وطمأنتهم أن القطار سيتحرك في دقائق قليلة، الشيء الذي حدث عكسه، واستمر التوقف مدة أربع ساعات.