
كيفاش
اعتقلت المصالح الأمنية، يوم أمس الجمعة (15 فبراير)، في الدار البيضاء، عصابة مكونة من 14 فردا، يسرقون الدراجات النارية.
وحسب مصدر أمني فالعصابة كانت تتعرض لسائقي الدراجات النارية ليلا، وقامت بهذه العملية عدت مرات.
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
“لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة