• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الإثنين 04 ديسمبر 2017 على الساعة 20:20

عاجل.. الملك ينهي عهد الجنرالين حسني بنسليمان وبوشعيب عروب

عاجل.. الملك ينهي عهد الجنرالين حسني بنسليمان وبوشعيب عروب

استقبل الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم (4 دجنبر)، في القصر الملكي في الرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب والجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان وكذا الجنرال دوديفزيون محمد هرموا.
وبهذه المناسبة شكر الملك الجنرالين بوشعيب عروب وحسني بنسليمان على الخدمات التي أسدياها للأمة.
وكان الملك عين الجنرال دوكور دارمي عبد الفتاح الوراق في منصب المفتش العام للقوات المسلحة الملكية خلفا للجنرال بوشعيب عروب، المفتش العام السابق للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية.
وخلال استقبال اليوم، عين الملك في منصب قائد الدرك الملكي الجنرال دوديفزيون محمد هرمو، القائد الحالي لسرية فيالق الشرف التابعة للدرك الملكي.
وفي ختام هذا الاستقبال، وشح الملك الجنرالين بوشعيب عروب وحسني بنسليمان بالحمالة الكبرى لوسام العرش.