• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 24 أبريل 2017 على الساعة 14:46

عائشة والعمود الكهربائي.. نهاية “سعيدة”!

عائشة والعمود الكهربائي.. نهاية “سعيدة”! تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس

تمكنت فرق الوقاية المدنية، بعد ساعتين من المفاوضات، اليوم الاثنين (24 أبريل)، من إقناع سيدة مسنة من الهبوط من على عمود كهربائي، في منطقة حسان في الرباط.
السيدة، التي تدعى عائشة، تسلقت العمود حاملة العلم الوطني، وطالبت بإنصافها والاستماع إلى ملفها المطلبي بعد أن أغلقت في وجهها جميع الأبواب.
وتدخل أحد المارة، الذي يبدو أنه على دراية بملف عائشة، لإقناعها بالنزول، ووعدها بمد يد المساعدة في الملف التي تقول إن السلطات القضائية لم تنصفها فيه.
وحضر إلى عين المكان المحامي محمد زيان، الذي وعد السيدة بتبني ملفها.
واستعملت الوقاية المدينة سلما اكهربائيا للصعود إلى العمود الكهربائي، وإنزال عائشة، وسط تصفيق عدد غفير من المواطنين الذين تجمهروا في مكان الحادث.