• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأربعاء 07 نوفمبر 2012 على الساعة 22:48

ضريب الطر من البام.. سيارة بنكيران التي خرقت القانون

ضريب الطر من البام.. سيارة بنكيران التي خرقت القانون

 

 

كيفاش

ها هي طوموبيل بنكيران اللي دوا عليها بنشماش. كيفاش؟

عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، خرج عليه لسانو ملي قال، في مجلس المستشارين اليوم الأربعاء (7 نونبر)، أنه “يلا الأمن لقاو طوموبيلتو مرتكبة مخالفة يديرو خدمتهم”، حيت البام لقاها سبة وخرجو ليه صورة لسيارته وهي في وضع مخالف للقانون.

هذا الأمر أشار إليه حكيم بنشماش، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، في الجلسة الشهرية، بالقول: “أنا عندي صور في بورطابلي لسيارتك خارقة للقانون”.

ها الصورة وفينكم آ البوليس.. الديباناج ثم الفوريان.